أنهى المايسترو هاني فرحات الاستعدادات النهائية لتقديم حفل “روائع السنباطي” والذي من المنتظر أن يتم إقامته غدًا الخميس، بمشاركة عدد كبير من مطربي الوطن العربي، ومنهم: “صابر الرباعي، شيرين عبد الوهاب، أحمد سعد، مي فاروق، ريهام عبد الحكيم، فؤاد زبادي وإيمان عبد الغني”.

هاني فرحات: الحفل سيكون من أهم وأقوى حفلات موسم الرياض

وأكد الموسيقار هاني فرحات بأن الحفل سيكون من أهم وأقوى حفلات موسم الرياض، ليس فقط لما يضمه من أصوات ونجوم كبار المطربين في الوطن العربي، ولكن لأن إبداع الموسيقار الكبير رياض السنباطي ملأ الوطن العربي وفنه تخطى حدود المعقول.
وأضاف الموسيقار هاني فرحات بأن رياض السنباطي يعد ملحناً حاز على إعجاب الجمهور والزعماء، كما حصل على تكريمات عالمية طوال مسيرته الفنية.

وعن تفاصيل حفل “روائع السنباطي” ومشاركته فيه بقيادة الأوركسترا أكد الموسيقار هاني فرحات بأنه شرف كبير له أن يُقدم ليلة تكريم الموسيقار الكبير رياض السنباطي، موضحًا بأن الحفل سيشهد العديد من المفاجآت، وبأنه ظل يستعد للحفل من خلال العمل في سرية تامة لمدة شهرين؛ لاهتمامه بكافة التفاصيل.
شاهد أيضًا: أحمد سعد: المشاركة في حفل روائع السنباطي حلم حياتي
واختتم المايسترو هاني فرحات حديثه بأنه سعيد بمشاركة عدد كبير من الأصوات العربية المتميزة في حفل “روائع السنباطي” مؤكدًا بأنهم جميعًا كانوا يعملون كفريق واحد؛ لإخراج الحفل بشكل يليق باسم المبدع العربي الكبير رياض السنباطي.

هاني فرحات يقود أوركسترا “رسالة سلام من السعودية للعالم”

يُذكر أن المايسترو هاني فرحات قدم في مطلع الشهر الجاري فكرة عالمية جديدة لإحلال السلام وإنهاء الحروب، من خلال الاستعانة بالموسيقى في حفله الأخير بالعاصمة الفرنسية في “هانغار واي”، وهو المكان الثقافي الكبير الذي أُقيم به أول “إكسبو” بباريس، وقاد الموسيقار هاني فرحات أضخم أوركسترا موسيقي، والتي ضمت موسيقيين من مختلف قارات العالم.. وتعَد المرة تلك هي الأولى التي يتولى فيها مايسترو عربي حفلاً بهذا الشكل بحضور رؤساء وزراء أوروبا.

 

Source link





Source link

About Author