أثارت عارضة الأزياء والإعلامية السعودية نجود الرميحي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي لتقليدها عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، حبيبة نجم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، في ظهورها الأخير بمهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي أقيم مساء أمس الخميس، في مدينة جدة بالسعودية.

واتهمت نجود بتقليد إطلالة جورجينا التي اعتمدتها الأخيرة بحفل توزيع جوائز “Joy Awards” في وقت سابق من هذا العام، حيث بدا التشابه كبيراً بين الإطلالتين لحد التطابق.

وتألقت نجود بفستان مخملي باللون الكحلي جاء بقصة “الحورية” وتميَّز بتطريزات مرصعة بالكريستال، من توقيع مصممة الأزياء السعودية رزان العزوني.

وأكملت نجود إطلالتها بطرحة للرأس من قماش الشيفون المطرَّز بالكريستال البراق مطابق لتطريزات الفستان، وتزيَّنت بمجوهرات ألماسية من العلامة التجارية العالمية “كارتيه”.

واعتمدت نجود تسريحة الكعكة المنخفضة فيما صففت غرتها بشكل جانبي، واختارت مكياجًا ارتكز على درجات النيود والبني لإبراز ملامحها.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور نجود الذي استعرضت فيه إطلالتها عبر حسابها في “تويتر”، فعلَّقت إحداهن: وش اللي حدك تقلدين جورجينا؟، وأضافت أخرى ساخرة: لن تصبحي جورجينا.

من هي نجود الرميحي؟

هي رائدة أعمال، وإعلامية، وناشطة اجتماعية سعودية الجنسية، من مواليد الرياض عام 1993، حصلت على بكالوريوس في التسويق، ودرجة الماجستير في التسويق من لندن، كما حصدت شهرة كبيرة بسبب آرائها الخاصة بالأزياء والموضة.

وتعتبر منصة “سناب شات” السبب الأول في شهرتها ووصولها للعالم العربي، كما أسست لها شركة خاصة بها في عام 2017 وتديرها بشكل منفرد.

المصدر





Source link

About Author