لاحقت الشائعات الفنانة المصرية آمال ماهر بشأن ارتباطها من ثري عربي، بعد أن قيل إنها متواجدة حاليا في لندن لقضاء شهر العسل هناك.

لكن مصدر مقرّب من آمال نفى لـ”فوشيا” هذه الشائعات جملة وتفصيلا، قائلا إنها ليست المرة الأولى التي تطال حياة الفنانة الخاصة، مستذكرا ما تردد في وقت سابق حول تدهور حالتها الصحية، قبل أن تكذّب الأمر عبر مقطع فيديو حينها.

وأضاف المصدر أن آمال تنشغل هذه الفترة بأعمالها الفنية التي ستحجز لها مكانة مميزة على الساحة الفنية، خاصة أنها لا تزال تتمتع بجماهيرية كبيرة.

وتابع المصدر: “يحكوا على كيفهم، من المؤكد أن آمال لن تهتم لتلك الشائعات التي لن تؤذي سوى من أطلقها. لذلك عليهم أن يتركوها وشأنها”.

وكشف أن الفنانة المصرية بصدد التعاقد مع عدد من الحفلات الغنائية داخل مصر وخارجها، وتستمع إلى عدد من الأعمال الفنية لاختيار ما يتناسب مع مسيرتها.

وكانت آمال ماهر قد تجاهلت الأخبار التي انتشرت حول زواجها، واكتفت بنشر صورة تجمعها بابنها، إذ ظهرا وهما يستمتعان بوقتهما على الرغم من الطقس البارد.

ولم تكشف آمال عن مكان تواجدها، لكن بعض المتابعين رجحوا أن تكون متواجدة مع ابنها عمر في لندن، فيما تكهن آخرون بتواجدهما في تركيا.

المصدر





Source link

About Author