استقبلي عام 2024 بتصاميم ساحرة وفخمة من المجوهرات العصرية المناسبة لموديلات فساتين الشتاء وأضيفي إلى خزانتكِ قطعاً مختلفة لتحصلي على إطلالات فريدة وغير تقليدية.
وقد قدمت أشهر دور المجوهرات تصاميم خطفت قلوب النساء، وحرص المُصممون على اختيار تصاميم وإبداعات متنوعة أنيقة وناعمة وفاخرة تناسب جميع الأذواق؛ لترافقكِ دائمًا في الأوقات الهامة والإطلالات اليومية؛ وتمنحكِ مظهرًا أكثر جمالًا.
دعينا نأخذكِ في جولة ساحرة لتلقي الأنظار على أبرز المجوهرات التي اخترناها لكِ من أشهر الماركات؛ حتى تتناسب مع موديلات فساتين شتاء 2024.

قلادة Round Diamond Cluster من غراف Graff

قلادة Round Diamond Cluster من غراف Graff

للمرأة صاحبة الذوق الكلاسيكي والأنيق؛ اخترنا هذه القلادة من دار غراف Graff؛ وكأنها تشبه Snowflake لمحبات الشتاء؛ حيث تمنحكِ اللمسة الراقية، إذ جاءت بتصميم قصير وفخم يخطف الأنظار.
وتتميز هذه القلادة المصنوعة من الذهب الأبيض والألماس، بأنها مرصعة بمجموعة ساحرة من أجود أنواع الألماس المستدير، الذي يبلغ وزنه الإجمالي حوالي 1.60 قيراط؛ وهي جزء من المجموعة الكلاسيكية للدار. لذلك ما رأيكِ سيدتي باعتماد هذه القلادة مع فستان قصير باللون الأسود أو الأزرق؛ مُصمم برقبة مفتوحة على شكل حرف V؛ لكي تبرزي جمال القلادة في المنتصف؛ كما يُمكن أن تنسقي معها أقراطاً صغيرة ماسية؛ حتي تتكامل إطلالتكِ بدون بهرجة وتظل ناعمة وبسيطة.

بروش Bee My Love من شوميه Chaumet

بروش Bee My Love من شوميه Chaumet

يظل البروش قطعة أساسية وفخمة خاصة مع فساتين الشتاء؛ إذ يمنحكِ شعورًا بالوقار والأناقة الكاملة التي تعبر عن أسلوبكِ وذوقكِ المميز.
ولإطلالة راقية؛ اخترنا لكِ بروش Bee My Love، الذي يُعد من التصاميم الناعمة والأنثوية في دار شوميه Chaumet؛ حيث صٌمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، على شكل نحلة؛ وجاء مُرصعًا بماستين بقطع الإمبراطورة وماسات بقطع بريانت.
ويتماشى هذا التصميم بشكل مثالي مع الأقراط والخاتم من نفس المجموعة؛ كما يمكنكِ تنسيقه مع فستان قصير باللون الأرجواني الفاتح؛ ومعه معطف طويل باللون الأبيض؛ لكي تبرزي تصميم البروش الفاخر.

خاتم Serpent Bohème من بوشرون Boucheron

خاتم Serpent Bohème من بوشرون Boucheron

يرافقكِ خاتم Serpent Bohème من بوشرون Boucheron؛ في الإطلالات الشتوية الفخمة مثل الحفلات والسهرات المسائية؛ حيث يحتضن أصابعكِ بشكل خاص ومُبهر، وهو من التصاميم التي تنال إعجاب النساء ذات الشخصية القوية؛ كما تختاره المرأة صاحبة الذوق الفخم التي تُفضل اعتماد المجوهرات اللافتة.
صُمم الخاتم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ وجاء مُرصعًا بـ16 ماسة مستديرة؛ على شكل تقاطع رؤوس الثعابين؛ ويشير رمزه في الدار إلى الارتباط الأبدي بين العاشقين.
ولإطلالة ساحرة تخطف العيون، ننصحكِ بارتداء هذا الخاتم مع فستان طويل مُخمل باللون الأحمر أو البرونزي؛ وتنسيقه مع أقراط طويلة بالذهب الوردي للمزيد من الجاذبية والفخامة.
هل لديك فكرة عن حجر الفرح والطاقة؟ ما رأيكِ بمشاهدة خواتم فاخرة مرصوفة بالسترين لإطلالات شتاء 2024

أقراط Colours Of Love من فابرجيه Fabergé

أقراط Colours Of Love من فابرجيه Fabergé

يحتاج موسم الشتاء في معظم الإطلالات لتلك الألوان التي تضفي عليكِ المزيد من الأناقة والرومانسية؛ وتعشق كثير من النساء ارتداء المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة؛ فتتميز ببريقها الخاص والساحر الذي يمنح أي إطلالة طابعًا فريدًا.
لذلك لفتتنا أقراط Colors Of Love Crescent من فابرجيه Fabergé؛ المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا والمُرصعة باثنين من أحجار الياقوت الأحمر و78 ماسة بيضاء مستديرة رائعة؛ حيث جاءت الأقراط بشكل الهلال بأنماطها الدقيقة وصناعتها الرائعة، مع نجمة ياقوتية متلألئة تقع فوق مركز ذراعيّ الهلال.
ويُمكنكِ تنسيق هذه الأقراط الراقية مع فستان طويل من الصوف مُصمم برقبة دائرية عالية ومُغلقة؛ باللون البني أو الأبيض أو الرمادي؛ وارتدي سواراً رفيعاً بالذهب الوردي؛ لأن الأقراط كبيرة ولا تحتاج إلى سلسلة أو أي إكسسوار آخر.

سوار Perlée Sweet Clovers من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

سوار Perlée Sweet Clovers من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

لا تستغني في جميع إطلالالتكِ عن السوار؛ حتى يُبرز جمال يديكِ ويضيء معصمكِ ويلفت الأنظار إليكِ.
لذلك اخترنا لإطلالتكِ اليومية الأنيقة من دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels هذا السوار الراقي، من مجموعة Perlée™ Clovers المُزينة بزخارف زهور البرسيم؛ وهي رمز الحظ لدى فان كليف أند آربلز.
صٌمم السوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، وجاء مُرصعًا بـ40 ماسة مستديرة بوزن 0.68 قيراطًا تُزين بتلات زهور البرسيم التي تتناثر على مسافات متساوية فوق حلقة السوار.
ويمكنكِ تنسيق هذا السوار الراقي مع فستان ميدي بأكمام طويلة وضيقة باللون البيج أو الأخضر؛ وارتديه مع أساور أخرى بالذهب الأصفر بصيحة التكديس، وخاتم صغير من نفس المجموعة للمزيد من الأناقة والجاذبية.
ربما يهمكِ أيضاً مشاهدة المزيد من مجوهرات على شكل ندفة الثلج

Source link







Source link

About Author