تحدّث النجم التركي “كيفانش تاتليتوغ” عن حياته الشخصيّة والتغييرات التي طرأت عليها بعد استقباله  طفله الأول كورت ايفه خلال العام الماضي من زوجته مصممة الأزياء باشاك ديزر.

كيفانش تاتليتوغ يتلّقى دروس في الطبخ
 

خلال مقابلة صحفية كشف نجم مسلسل العشق الممنوع  بان أول ما  قام بفعله عندما علم بحمل زوجته هو أخذ دروس في الطبخ من خلال دورات تدريبية.

وقال كيفانش حول الموضوع: “عندما حملت زوجتي باشاك بطفلي كورت ذهبت وتلقيّت دروس في الطهي حتى لا أجعل زوجتي تدخل المطبخ ابداً، فالمطبخ منذ ذلك الوقت اصبح لي”.

ولفتت تصريحات الفنان التركي الجمهور الذي أشار إلى أن النجم التركي أراد الاهتمام بزوجته حفاظًا على حملها لا سيما أنهما عانيا لوقت طويل قبل وقوع الحمل، وتغزل آخرون بما وصفوه رومانسية النجم التركي.

كيفانش تاتليتوغ يتصدّر الترند بـ النداء الاخير الى اسطنبول
 

وعلى الصعيد الفني تصدّر النجم التركي ا و النجمة “بيرين سات” وسائل التواصل الاجتماعي بعد طرح فيلم “النداء الاخير الى اسطنبول” والذي جمعهما للمرة الثانية على الشاشة بعد مسلسل “العشق الممنوع”.

الفيلم الذي صور لصالح منصة نتفليكس اثار الكثير من الجدل بسبب قصته التي تتناول علاقة رومانسية حميمية بين شخصين مرتبطين التقيا صدفة في احد المطارات خلال تواجدهما في مدينة نيويورك الأمريكية.

ويعرض في الوقت الحالي للنجم التركي الموسم الثاني من مسلسل العائلة.
 

Source link





Source link

About Author