أعلن الكاتب الصحافي البريطاني أوميد سكوبي عن إصدار كتابه الجديد الذي يحمل اسم Endgame والذي أحدث ضجّة كبيرة في الشارع البريطاني، حيث أنه من المتوقّع أن يقوم بفضح اسرار تتعلّق بالعائلة المالكة البريطانية.
 

كتاب “https://www.albawaba.com/ar/%D8%AA%D8%B1%D9%81%D9%8A%D9%87/Endgame” يحدث ضجة في الشارع البريطاني ولدى العائلة المالكة 

يتطرق الكتاب المثير للجدل للحديث بشكل خاص حول النظام الملكي البريطاني والظروف التي دعت الأمير هاري وزوجته الفنانة الأمريكية المعتزلة ميغان ماركل لاتخاذ قرار الرحيل، كما أنه يتطرّق  الى الأجواء المشحونة التي عاشها الثنائي الملكي في القصر. 

وأثار الاعلان الترويجي للكتاب صدمة وضجّة كبيرة في الموقع الالكتروني حيث أشار الكاتب في الاعلان بعبارة: “كتاب جديد عن ملك بريطاني لا يحظى بشعبية، ووريث متعطّش للسلطة على العرش، وملكة ترغب في الحفاظ على صورتها، وأمير يضطر الى بدء حياة جديدة بعد تعرّضه للخيانة من قبل عائلته”.

 

خطأ في لون بشرة ميغان ماركل تسبب بسحب النسخة الهولندية منه
 

أشارت العديد من المصادر عن قرار  تم اتخاذه حول سحب النسخة الهولندية من الكتاب الذي صدر يوم الثلاثاء الماضي، حيث ذكر خطأ وتعليق مثير للجدل حول لون بشرة دوقة ساسكس وزوجة الأمير هاري، الفنانة المعتزلة ميغان ماركل بالاضافة الى طفل هاري الأول قبل ولادته. ولم يخرج أي توضيح أو إشارة فيما اذا كانت الترجمة وراء هذا الخطأ او انه تم نشر المسودة من الكتاب. 

Source link





Source link

About Author