تعرّضت النجمة الهندية “عليا بهات” الى انتقادات شديدة وذلك بعد ان نشرت  مجلة “جي كيو” صور لها خلال اقامتها حدث في الهند، ظهرت فيها النجمة الهندية بجسد أكثر رشاقة وتناسق من الشاشة.

عليا بهات تلجأ إلى الفوتشوب وتتعرض للهجوم الشديد 

من المعروف عن الفنانة الهندية الشابة إنها من اكثر المشاهير الذين يدعون الفتيات الى التصالح مع اجسادهن وعدم الانجرار وراء المثالية في الشكل، وكثيرًا ما تحدثت عن تقبل الجسد والشكل وادعت انها من الأشخاص المتصالحين مع جسدهن.

إلا أن هذه الصورة الأخيرة جعلت الجمهور يتهم بهات بانها تدعي المثالية وغير صادقة، حيث لاحظ الجمهور فرق كبير في اطلالتها على التلفاز وصورها  على مواقع السوشال ميديا التي تؤكد لجوءها إلى تعديل الصور، حيث بدت على “انستغرام” رشيقة وجسدها متناسق دون اختلاف وهو ما جعل الجمهور يتهمها بالكذب والإدعاء وعدم تقبل جسدها كما تدعي.

يُشار إلى أن بهات كانت قد تحدثت إلى مجلة هاربر بازار،  بعد إنجابها لطفلها الثائي وتطرقت إلى كيف تغير شكل جسدها بعد الحمل وأشارت إلى انها كانت تنتقد جسدها في السابق لكنها باتت تشعر بالراحة”.

 

والجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الاولى التي ظهرت فيها بهات بشكل مختلف، حيث سبق وأن أثارت صورة لها على غلاف فوغ التساؤلات حول تعديل شكلها وقال الجمهور إنه لم يتعرف عليها في البداية.

 

Source link





Source link

About Author