ضمن الجلسات الحوارية التي تنظمها إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي ضمن فعالياته التي بدأت يوم الخميس الماضي 30 نوفمبر وستنتهي السبت المقبل 9 ديسمبر، أُقيمت جلسة حوارية خاصة مع النجمة العالمية هالي بيري.
وقد حاورت النجمة الإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد، وذلك في سوق السينما ضمن فندق الريتز كارلتون.

جلسة هالي بيري الحوارية

تحدثت نجمة هوليوود خلال الجلسة التي وثقتها عدسة سيدتي، والتي تواجدت فيها الأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام، ورئيسة مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ومحمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر، عن مشوارها المهني الذي بلغ قمّة المجد من خلال تأديتها لأدوار متنوعة في أعمال بارزة ظهرت خلالها.

 ريا أبي راشد وهالي بيري Raya Abirached and Halle Berry( (مصدر الصورة: Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival)

 

الإعلان عن الجلسة الحوارية

وكانت إدارة المهرجان قد أعلنت في وقت سابق عن استضافة النجمة العالمية هالي بيري في جلسة حوارية، ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، اليوم الأربعاء 6 ديسمبر، الساعة 5:30 مساء، في سوق السينما ضمن فندق الريتز كارلتون.
وجاءت في مشاركة إدارة المهرجان التالي: “انضموا إلينا ضمن جلسة حوارية مشوّقة مع النجمة الرائدة هالي بيري، حيث ستحاورها المذيعة المتألّقة ريا أبي راشد. ستأخذنا هالي بيري، الممثلة الأوسكارية والمخرجة والمنتجة، في رحلة فريدة من نوعها إلى أعماق مشوارها المهني الذي بلغ قمّة المجد الفنّي. لا تفوّتوا فرصة لقائها في 6 ديسمبر، الساعة 5:30 مساء، في سوق السينما ضمن فندق الريتز كارلتون. انضموا إلينا واستمتعوا بحوارها عن مسيرتها الزاخرة بالأدوار والإنجازات البارزة، كما ستشاركنا أيضًا لمحاتٍ من أحدث مشاريعها في الصناعة”.

 

Source link







Source link

About Author