قامت النجمة الشهيرة شمس_الكويتية، برحلة ممتعة إلى فرنسا حيث شاركت تفاصيلها وتجاربها على موقع سناب شات.

صورت شمس جولاتها في فرنسا وشاركت صورًا من داخل مختبر العطور العالمية التي تم إنتاجها من قبلها.

في فيديوهات مشوقة، قامت شمس بمشاركة استعداداتها للزيارة، بما في ذلك جولاتها في محلات فرنسا لشراء الملابس المناسبة للاجتماع مع فريق العمل في المختبر. تم استقبالها وفريق العمل بحفاوة وترحيب، حيث تناولوا الإفطار معًا.

ثم قامت شمس بجولة داخل معمل صنع العطور وقامت بتصوير ماكينة صنع العطور التي يعود تاريخها لأكثر من 300 سنة. أعربت شمس عن إعجابها بشركة سمرايس المانيا، الشركة المصنعة لزيوت العطرية، بالتعاون مع مخابر سمرايس في فرنسا.

 

لم تنتهِ جولات شمس هنا، بل قامت أيضًا بلقاء معجبيها بالقرب من برج إيفل. حضر الفانز من مختلف البلدان مثل المغرب وألمانيا وبلجيكا، وفتحت شمس بثًا مباشرًا على سناب شات الخاص بها لتعريفهم بنقطة التجمع وتبادل الصور والمحادثات معهم. وبعد انتهاء اللقاء، عاد الجميع إلى بلدانهم في نفس اليوم.

تلك الرحلة كانت فرصة ممتازة لشمس الكويتية للترويج لعطرها الجديد وتعزيز تواصلها مع فريق العمل الدولي ومعجبيها. حققت الزيارة ترحيبًا كبيرًا وتركت انطباعًا إيجابيًا على الجميع.

من المتوقع أن يحقق عطر شمس الجديد نجاحًا كبيرًا في الأسواق المحلية والعالمية، وذلك نتيجة للجهود الكبيرة التي بذلتها شمس وفريق العمل في مختبر التصنيع.



Source link

About Author