زراعة الشعر في مصر: أفضل العروض والأسعار مع MedTripFinder


أنواع زراعة الشّعر:

تطورت تقنيات زراعة الشّعر لعلاج الصلع بشكلٍ كبير في الآونة الأخيرة، ولاسيما مع الحالات التي لا تستجيب مع العلاج الطّبي بالأدوية، وبدأ التساؤل حول زراعة الشّعر في مصر- أفضل العروض والأسعار مع Med TripFinder.

تعتمد عمليات زراعة الشّعر على نقل جذور الشّعر من المنطقة المنتجة في الرأس إلى المنطقة المصابة بالصلع، باستخدام عدّة تقنيات ومنها:

1. زراعة الشّعر بالشريحة:

زراعة الشّعر بالشريحة وهي عبارة عن قَطع جزءِ من فروة رأس المريض التي تحتوي على بصيلات شعرٍ قويةٍ تصلح لزراعتها والتي يبلغ طولها من 6 إلى 10 بوصة بإستخدام المشرط تحت التخدير والذي غالباً ما يكون في مؤخرة الرأس.

ثم يتم تقسيم تلك الشريحة إلى قطعٍ صغيرةٍ تعرف باسم الطّعم، والتي يتم غرسها في المنطقة المصابة بطريقة معيَّنة، وتظهر النتائج خلال 6 أشهرٍ من الزراعة.

2. زراعة الشّعر بالاقتطاف:

زراعة الشّعر بالاقتطاف هي في إحدى التقنيات التي يقوم خلالها الطبيب بنزع عددٍ من بصيلات الشّعر، ثم يتم غرسها في المنطقة المراد زراعة الشّعر بها، باستخدام إبرةٍ صغيرة، ثمَّ تُغطى المنطقة بالضمادات والشاش الطبي.

3. زراعة الشّعر بتقنية DHI:

هي أحد تقنيات زراعة الشّعر المتطورة إلا أنها تعدل في تقنية زراعة الشّعر بالاقتطاف، إذ يستخدم الطبيب خلال إجرائها أداةً مخصصة تشبه القلم عوضاً عن الإبرة والمشرط، لتقليل حجم الندوب المتكونة بعد الجراحة وسرعة التعافي، وهي الأكثر شيوعاً التي يسأل عنها المرضى حول زراعة الشّعر في مصر- أفضل العروض والأسعار مع MedTripFinder بالتفصيل.

زراعة الشّعر مع MedTripFinder:

عند اختيارك لأحد مراكز زراعة الشّعر، لا بدَّ من تحري الدِّقة والبحث عن المركز الذي تتوفّر فيه، وعن أفضل دكتور زراعة شعر فى مصر؟ والخدمة العلاجية وجودتها، سمعة المركز الذي سيقام به العملية، الأجهزة الطبية المتطورة المتوفرة داخل المركز، وهنا سنوضح لماذا MedTripFinder تقدم لك أفضل مراكز زراعة الشّعر في مصر.

MedTripFinder تقدم لك أفضل مركز زراعة شعر في مصر:

مع MedTripFinder نقدِّم لك أمهر الأطباء وجرَّاحي التجميل في مصر، ونسبة نجاحٍ كبيرة في مجال زراعة الشّعر والتي لا تقلُّ عن 96%.

كما يوفر أحدث تقنيات زراعة الشّعر بالأقلام الذكية، والأجهزة المتطورة الخاصة بزراعة الشّعر بدون ألم، لذا يجمع  MedTripFinder بين جودة الخدمة التجميلية وارتفاع معدّل نجاح العملية والتكلفة المناسبة.

يقدم MedTripFinder أيضاً خدمات طبية تجميلية أخرى متنوعة بالإضافة إلى زراعة الشّعر، مثل الحقن التجميلي للشعر وعلاج حالات تساقط الشّعر الشديدة بجلسات الخلايا الجذعية، وزراعة الشّعر في مصر- أفضل العروض والأسعار.

أقرأ أيضا: عن علاج التثدي عند الرجال مع MedTripFinder

كم تكلفة زراعة الشّعر فى مصر 2023؟

لا يمكن الجمع بين التكلفة المنخفضة والجودة المتميّزة في مجال زراعة الشّعر ولكن يمكنك إيجاد ذلك لدينا في MedTirpFinder، حيث زراعة الشّعر في مصر- أفضل العروض والأسعار مع MedTripFinder.

العروض المستمرة لعملائنا الكرام على مدار العام، إلى جانب ذلك توفير خدمة التقسيط على جراحات زراعة الشّعر وأحدث وسائل زراعة الشّعر في مصر- أفضل العروض والأسعار مع MedTripFinder وفقاً لضوابط محددة.

إذا كنت ترغب في معرفة كيفية حساب أسعار زراعة الشّعر في مصر، في التكلفة حيث تحدد وفق عدّة شروط منها:

  • عدد البصيلات التي تحتاج زراعتها، فكلّما زادت مساحة المنطقة المراد زراعة الشّعر بها، كلما زادت التكلفة.
  • التقنية المستخدمة في زراعة الشّعر، حيث تعدُّ عملية زراعة الشّعر بالأقلام السفير هي الأعلى تكلفةً من بين التقنيات الجراحية الأخرى.
  • خبرة وكفاءة الطبيب الجَّراح أيضاً من أهم العوامل التي تحدد تكلفة إجراء العملية.
  • الأجهزة الطبية الحديثة والرعاية الصحية للمريض قبل وبعد العملية.

يظن البعض أنَّ زراعة الشّعر في تركيا أفضل باعتبارها أفضل البلدان لزراعة الشّعر ولكن تكلفة زراعة الشّعر فى تركيا بالجنيه المصرى أعلى تقريباً من تكلفة زراعة الشّعر في مصر، لذلك لا داعي للسفر لتركيا لإجراء مثل ذلك الإجراء الجراحي.

كم يستغرق نمو الشّعر بعد زراعته؟

في الواقع فترة ما بعد زرع البصيلات هي من أصعب الفترات التي قد تواجه المرضى، وتبدأ النتائج، كما يلي:

  • بدايةً من بوابة العيادات الطبية بعد زراعة الشّعر تبدأ آثار العملية من تهيجٍ واحمرارٍ في فروة الرأس في الاختفاء.
  • بعد مرور 15 يوماً من بداية زرع بصيلات وزراعة الشّعر المرحلة الثانية، يبدأ تساقط الشّعر المزروع المفاجىء.
  • ثم يعاد نمو البصيلات مرةً أخرى خلال خمسة أشهر ولكنّه شعرٌ ضعيف.
  • بحلول الشهر السادس بعد الجراحة، ينمو 60% من الشّعر مرةً أخرى، ويتم استعاد نمو الشّعر.
  • بعد مرور عامٍ من الجراحة ينمو 90% من الشّعر بصورةٍ طبيعية وصحيّة، للوصول إلى أفضل النتائج يجب أن ينتظر المريض 18 شهراً على الأقل بعد إجراء الجراحة.

ما هى عيوب زراعة الشّعر؟

زراعة الشّعر في مصر- أفضل العروض والأسعار مع MedTripFinder بفضل وجود تقنيات عديدة ومتطورة في مجال زراعة الشّعر في مصر، إلا أنه يجب الاهتمام الشّديد في البحث عن مراكز طبية متخصصة في هذا المجال التي تتمتع بالخبرة والجودة، تفادياً لبعض الآثار الجانبية التي قد تحدث بعد العملية، مثل:

  • حدوث عدوى أو نزيف، نتيجة لتلوّث الشقوق في الجلد لإزالة البصيلات.
  • تكون الندبات واضحةً مكان الجراحة لدى بعض المرضى نتيجةً لقلَّة خبرة الجراح، ولا سيما في المنطقة المانحة للبصيلات.
  • الألم والتورم، من الطبيعي الشعور ببعض الألم في مكان زراعة الشّعر ولكنّ استمرار الشعور بالألم فترة طويلة من الآثار الجانبية اللازمة لزيارة الطبيب للكشف عن أسبابها.
  • عدم خبرة الطبيب قد تقلِّل من جودة ونتائج زراعة الشّعر وعدم الحصول على النتائج المرغوب بها، لذلك اختيارك زراعة الشّعر في مصر- أفضل العروض والأسعار مع MedTripFinder هي الأفضل.

زراعة الشّعر للنساء فى مصر؟

ينصح أطباء التجميل وزراعة الشّعر النّساء اللاتي يعانين من تساقط الشّعر من إجراء عملية زراعة الشّعر، ولكن يختلف نمط تساقط الشّعر في النساء عنها في الرجال، من حيث أشكال تساقط الشّعر وأسبابه ودرجة التساقط، وهنا عليك اختيار زراعة الشّعر في مصر- أفضل العروض والأسعار مع MedTripFinder.

النساء أكثر عرضة للتغيرات الهرمونية عند مرورها بفترة الحيض ومرحلة الحمل والولادة، ومراحل انقطاع الطمث وغيرها من العوامل التي تسبب تساقط الشّعر عند النساء وبالتالي نسبة النساء الصالحات لزراعة الشّعر أقل من نسبة الرجال.

ولكن متى لا يمكن زراعة الشّعر؟

عندما تصاب النساء بحالة الصلع الوراثي والمتفشي في جميع أجزاء فروة الرأس إلى جانب ذلك ترقق الشّعر المنتشر في كل مناطق الرأس وبذلك تعاني المنطقة المانحة بعدم مقاومتها للتساقط.

الخاتمة:

تعدُّ عمليات زراعة الشّعر في مصر من الجراحات التجميلية التي لاقت اهتماماً كبيراً في الأونة الأخيرة، وقد تعدَّدت تلك التقنيات مثل تقنية الاقتطاف وتقنية DHI وتقنية الشريحة، تختلف نوع العملية من حالة إلى أخرى على حسب رؤية الطبيب المعالج، يمكنك زراعة الشّعر في مصر- أفضل العروض والأسعار مع MedTripFinder وتلاشي بعض العيوب والآثار الجانبية التي قد تحدث بعد العملية مثل العدوى أو النزيف عند اختيارك لمركز MedTirpFinder الطبي حيث الجودة العالية والأسعار التنافسية المميزة.

الاسئلة الشائعة:

1. هل عملية زراعة الشّعر تدوم مدى الحياة؟

عادةً ما تستمر نتائج زراعة الشّعر مدى الحياة ولكن قد يؤثر عمر المريض ونوع الشّعر والجينات الوراثية المسؤولة عن تساقط الشّعر في مدى استمرار نتائج زراعة الشّعر.

2. ما هو البديل عن زراعة الشّعر؟

لا بديل لعمليات زراعة الشّعر في مصر- أفضل العروض والأسعار مع MedTripFinder ولكن هناك بعض التقنيات المستخدمة للحصول على شعرٍ صحّي وعلاج مشاكل الشّعر قبل تساقطه، مثل تقنية SMP وجهاز الريجينيرا.

3. هل من الضروري حلاقة الشّعر قبل عمليات زراعة الشّعر؟

حلق شعر الرأس كاملاً قبل الجراحة ليس ضرورياً في حالة كانت المنطقة المراد زراعتها صغيرة.



Source link

About Author