تتميز الأحجار الكريمة الملونة بألوانها التي تخطف قلوب النساء؛ وبتصاميمها الساحرة التي تُزيدهن تألقًا؛ لذلك أبدع المُصممون في تقديم أجمل خواتم الذهب الوردي التي تناسب إطلالات المرأة اليومية؛ حتى تُكمل أناقتها وجاذبيتها.
وهناك الكثير من الخواتم المرصوفة بالأحجار الكريمة؛ التي تليق بأزياء الشتاء وتمنحكِ اللمسة الخاصة والفريدة؛ كما تُكمل أناقتكِ وتدل على ذوقكِ الراقي؛ فهذه الخواتم تُميزكِ بإطلالة أنثوية راقية وجذابة في شتاء 2024.
دعينا نصطحبكِ في هذه الجولة لتتعرفي على أجمل خواتم الذهب الوردي المرصوفة بالأحجار الكريمة؛ حتى تختاري تصميمكِ المُفضل ليمنحكِ إطلالة ساحرة في شتاء 2024.

خاتم Fiorever من بلغاري Bvlgari

خاتم Fiorever من بلغاري Bvlgari

بتصميم يُعبر عن جمال الطبيعة الخلابة؛ اخترنا لكِ خاتم Fiorever من بلغاري Bvlgari المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ والمُرصع بالأحجار الكريمة، فهو مستوحى من الزهرة الجذابة ذات البتلات الأربع التي كان الرومان يعتزون بها كرمز للسعادة والفرح.
تم تزيين هذا الخاتم الزهري بأناقة الماس الثمينة؛ من خلال لمسة بلغاري المميزة للألوان؛ مما يمنحكِ مظهراً جميلاً.
وصُمم الخاتم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، كما جاء مُرصع بألماس قطع بريانت، وحجر روبيليت على شكل كمثرى، للمزيد من الفخامة والجاذبية.

خاتم Serpent Bohème من بوشرون Boucheron

خاتم Serpent Bohème من بوشرون Boucheron

يضيء خاتم Serpent Bohème من بوشرون Boucheron يديكِ بتصميمه الجذاب؛ فهو مُرصع بالألماس المرصوف مع قطرة من حجر الكوارتز الوردي المحاطة بخرز الذهب؛ مما يُزيدكِ جاذبية وفخامة.
جاء الخاتم بتصميم مفتوح من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ ومرصوفًا بحجر كوارتز وردي على شكل كمثرى بوزن 2.90 قيراط؛ إضافة إلى 16 ماسة مستديرة بوزن 0.49 قيراطًا.

خاتم Possession من بياجيه Piaget

خاتم Possession من بياجيه Piaget

ولإطلالاتكِ الفاخرة؛ نرشح لكِ من بياجيه Piaget خاتم Possession ؛ بتصميمه الجذاب من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ والمُرصع بــ43 ماسة قطع بريانت مع أحجار كريمة ملونة؛ ليمنحكِ مزيدًا من الرقيّ والأناقة.
يُزين الخاتم 4 أحجار تسافوريت أخضر؛ و 4 أحجار ياقوت أزرق؛ إضافة إلى أحجار ياقوت وردي، و 4 أحجار ياقوت أرجواني؛ واثنين من أحجار الياقوت البرتقالي مع 4 أحجار ياقوت أصفر؛ واثنين من أحجار الياقوت الأحمر؛ مما يجعله خيارًا مثاليًا لسهراتكِ في شتاء 2024.
ما رأيكِ بالاطلاع على قلادات مُرصعة بالكريستال موضة 2024 لإطلالات الصبايا العصرية.

خاتم Vine Bypass من تيفاني أند كو Tiffany & Co

خاتم Vine Bypass من تيفاني أند كو Tiffany & Co

أعجبنا هذا الخاتم الأنيق والناعم لصاحبة الذوق الرومانسي من تيفاني أند كو Tiffany & Co؛ حيث زينته زخارف الكرمة لتُبرز جمال الياقوت الوردي والألماس.
صٌمم الخاتم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ وجاء مرصوف بأحجار الياقوت الوردي المستدير والماركيز؛ مع الألماس اللامع المستدير؛ ليمنحكِ مزيدًا من الرقيّ والجاذبية في إطلالات شتاء 2024.

خاتم Bouton d’or من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

خاتم Bouton d’or من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

ونختتم جولتنا بهذا التصميم الرائع من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels؛ لخاتم بتصميم فاخر وجذاب من مجموعة Bouton d’or® المستوحاة من الخطوط المنحنية لشكل Paillette، وهو تصميم ابتكرته دار Van Cleef & Arpels في أواخر الثلاثينيات؛ وأعيد تصميمها اليوم بأسلوب عصري يأسر القلوب.
صٌمم الخاتم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وجاء مُرصع بحجر من العقيق الأحمر، و 8 أحجار من عرق اللؤلؤ الأبيض، مع 23 ماسة مستديرة لامعة.
ربما يهمكِ أيضًا مشاهدة مجوهرات مُرصعة بأحجار كريمة هندسية

Source link







Source link

About Author