تسريبات - جالكسي S24 ألترا يحطم الأرقام القياسية ويصبح أفضل هاتف للألعاب!


أصبحت سلسلة جالكسي S24 قاب قوسين أو أدنى، مع تنبؤات بإطلاقها مبكرًا عدة أسابيع عن موعدها الأصلي في مطلع العام المقبل.

ومن خلال التسريبات الأخيرة تمكنا من إلقاء نظرة جيدة على التصميمات الجديدة لجميع هواتف السلسلة، وعرفنا أيضًا بعض الأشياء عن مواصفاته الفنية. ولكن يبدو أن طراز ألترا العام القادم سيجلب معه قوة مطلقة على صعيد أداء المعالجة الرسومية.

هل يحقق جالكسي S24 ألترا أرقامًا قياسية جديدة

من المتوقع أن يتم تجهيز جالكسي S24 ألترا بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 والذي قد يحصل على بعض التحسينات الإضافية من أجل سلسلة جالكسي S24 خصيصًا. بينما سيتم إطلاق النموذجين الأرخص ثمنًا في السلسلة بمعالج Exynos 2400 في بعض الأسواق.

وقد تم رصد طراز “ألترا” مؤخرًا على قاعدة بيانات GeekBench وقد تمكن الهاتف من تسجيل 15.000 نقطة في اختبار Vulkan الرسومي، أي أفضل بنسبة 60% من الطراز السابق الذي حقق 9000 نقطة فقط في نفس الاختبار.

هذه النتائج الأولية تخبرنا بأن الرائد القادم لشركة سامسونج قد يجلب معه قوة معالجة رسومية استثنائية، حتى وإن لم يتم ترجمتها إلى الأداء الفعلي في الواقع الحقيقي. ولكن على الأقل، سيكون هناك تحسينات ملحوظة في أداء المعالجة الرسومية.

هذا يعني أن سامسونج تسير بالفعل على الدرب الصحيح لرفع مستوى أداء الألعاب على أجهزتها الرائدة إلى مستويات جديدة كليًا.

أما بالنسبة للطرازين الأخريين، فمن المتوقع وصولهما إلى الولايات المتحدة وكندا وكوريا الجنوبية والصين بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 المُحسن، بينما ستحصل بقية المناطق الأخرى بما في ذلك أوروبا وأفريقيا وآسيا على نموذج Exynos 2400.

إذا كانت هذه المعلومات صحيحة، فيجب أن تتأكد سامسونج أن شريحتها الخاصة قادرة على مواكبة نفس الأداء لنماذج كوالكم الأخرى.

إذا لم يحدث هذا، وتبين أن متغيرات كوالكم أعلى في الأداء والتبريد من نماذج إكسينوس فقد تتسبب سلسلة جالكسي S24 في خيبة أمل كبيرة لعشاق العلامة التجارية. يُقال أن سامسونج تعتزم إطلاق سلسلة جالكسي S24 مبكرًا عن موعدها عدة أسابيع، لتصل في منتصف يناير بدلاً من فبراير.

Source link







Source link

About Author