تأجيل حفلات لشيرين

ولم يكن حفل بيروت الوحيد الذي تقرر تأجيله، إذ اعتذرت شيرين مسبقاً عن إقامة حفل غنائي في دولة الكويت ضمن فعاليات مهرجان “ليلة العمر”، نظرا للأحداث المأساوية التي يشهدها قطاع غزة.

وكان من المقرر أن تحيي شيرين الحفل في التاسع من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، إلا أنها اعتذرت عنه، لأنها لن تتمكن من إحياء الحفلات في ظل الأوضاع التي يعيشها أبناء فلسطين.

كما كشفت شيرين أنها تعاني من الاكتئاب بسبب ما يجري في قطاع غزة، قائلةً: “الله يكون في عونهم ويكون في عون الأطفال والأمهات، ربنا يستر على شعب فلسطين، ربنا معاهم ويوقف معاهم، وسمعت خطاب الرئيس، الموضوع في حاجة مهمة ويخوف، ربنا يستر على شعب فلسطين إن شاء الله”.

واعتذرت شيرين أيضا عن إقامة حفل غنائي في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، لكنها لم تذكر الأسباب نظراً لعدم امتلاكها صلاحية استخدام حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

روائع السنباطي

في سياق آخر، وعلى الرغم من تصريحاتها السابقة بعدم قدرتها على الغناء، تألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب مساء أول أمس الخميس، في حفل “روائع السنباطي” الذي أقيم على خشبة مسرح أبو بكر سالم بمنطقة “بوليفارد رياض سيتي”، ضمن فعاليات “موسم الرياض”.

واستقبل جمهور حفل “روائع السنباطي” الفنانة شيرين بحفاوة كبيرة، وقدمت لهم أغنية “عودت عيني على رؤياك” لكوكب الشرق أم كلثوم التي لحنها رياض السنباطي، ومن تأليف أحمد رامي، وغنتها أم كلثوم عام 1957.

وأعلن مقدم الحفل، عن إقامة ليلة خاصة للفنانة شيرين ضمن فعاليات “موسم الرياض”، وذلك بتوصية من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

المصدر





Source link

About Author