في تطور مفاجئ ومثير للإعجاب، أعلن المخرج روب راينر، مخرج فيلم الروك الوثائقي الشهير “This Is Spinal Tap” عام 1984، عن عودة الفرقة الأسطورية في جزء ثانٍ يحمل عنوان “Spinal Tap II”.
والجديد في هذا الإصدار هو مشاركة بعض أهم نجوم العالم مثل بول مكارتني وإلتون جون بالإضافة إلى ظهور خاص للمغني جارث بروكس.

مفاجآت روب رينر

وخلال حلقة من بودكاست “RHLSTP with Richard Herring”، ألمح راينر، البالغ من العمر 76 عامًا، إلى “بعض المفاجآت الأخرى” التي ستتضمنها القصة، وكشف عن بدء التصوير في أواخر فبراير. يأتي هذا الإعلان بعد تقرير من “Deadline” في مايو 2022، الذي أعلن عن الجزء الثاني المنتظر لفترة طويلة.
لقد أصبح فيلم “This Is Spinal Tap” جزءًا لا يتجزأ من ثقافة البوب الشعبية على مدار العقود الأربعة الماضية، مقدمًا العديد من العبارات الشهيرة وأبرزها الجيتارات الصاخبة التي “تصل إلى 11″، كما ساهم الفيلم في شهرة نوع الأفلام الوثائقية الساخرة.

اقرأ المزيد.. إلتون جون يسقط في منزله وينقل إلى المستشفى في فرنسا

أبرز اسماء المشاركة في This Is Spinal Tap2

في الجزء الثاني من الفيلم، سيعود راينر لتجسيد دوره كالمخرج مارتي دي بيرجي، وكذلك سيعود أعضاء الفرقة ديفيد سانت هوبينز (الذي يلعب دوره مايكل ماكين)، ونايجل توفنل (كريستوفر جيست) وديريك سمولز (هاري شيرر).

قصة فيلم This Is Spinal Tap2

وفقًا لتصريحات راينر لـ “Deadline”، فإن فكرة الجزء الثاني ستدور حول فكرة أن الفرقة “لم تقضِ وقتًا معًا مؤخرًا” وسيجتمعون بسبب عقد من مديرهم الراحل إيان فيث (الذي لعب دوره توني هندرا في الفيلم الأصلي وتوفي في 2021). يكشف راينر أن أرملة إيان ورثت عقدًا ينص على أن سباينال تاب مدينة لهم بحفلة أخرى، وكانت ستقاضيهم إذا لم يقوموا بإقامتها.
أضاف راينر، “بعد كل هذه السنوات وكثير من الخلافات، سنتعمق فيها ويجدون أنفسهم مجبرين على التعامل مع بعضهم البعض وإقامة هذا الحفل”.
وبالحديث عن دور شخصية مارتي في الفيلم الجديد، قال راينر لـ “Deadline”: “كانت الفرقة غاضبة من الفيلم الأول. كانوا يعتقدون أنني قمت بتشويه صورتهم، وهذا فرصة لتصحيح الأمور”.
وأضاف: “أنا معجب كبير بالفرقة وشعرت بالأسف لأنهم لم يعجبهم ما رأوه في الفيلم الأول. عندما سمعت أنهم قد يجتمعون مرة أخرى، كنت أعمل كمساعد معلم زائر في مدرسة إد وود للفنون السينمائية. تركت كل شيء لتوثيق هذا الحفل النهائي”.
من المقرر أن يصدر الفيلم بالتزامن مع الذكرى الأربعين للفيلم الأصلي، ويبدو أن راينر وفريقه متحمسون لإعادة إحياء هذه الأسطورة السينمائية مع إضافة نكهة جديدة من خلال مشاركة نجوم الموسيقى الكبار. ويترقب الجمهور بشغف كبير هذا العمل.

للمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

Source link







Source link

About Author