ينطلق مهرجان البحر الأحمر السينمائي اليوم في 30 نوفمبر ويستمر حتى 9 ديسمبر المقبل، في مدينة جدة السعودية، تحت شعار “قصتك.. بمهرجانك”.
وقبل حفل الافتتاح ستمنح فرصة لقاء النجم التركي بوراك أوزجيفيت الذي يملك شهرة كبيرة في العالم العربي، مع محبيه وجمهوره في السعودية.

بوراك أوزجيفيت يصل السعودية

أعلنت الصفحة الرسمية لـ مهرجان البحر الأحمر السينمائي على حسابها في إنستغرام عن تواجد النجم التركي بعد قليل في ردسي مول بجدة، على هامش انطلاق فعاليات المهرجان.
ونشرت الصفحة صورة النجم مرفقة بتعليق كتب فيه: “قابل النجم التركي بوراك أوزجيفيت في ردسي مول بجدة في أول أيام #مهرجان_البحر_الأحمر_السينمائي_الدولي، الموافق الخميس 30 نوفمبر الساعة 2 ظهراً”.
وأضاف :” اشتهر بوراك بأدائه في دور السيد عثمان في سلسلة المغامرات التاريخية “المؤسس عثمان”، وقد حصل بوراك على العديد من الجوائز طوال مسيرته التمثيلية اللامعة”.
وفي المقابل نشر النجم التركي على حسابه في إنستغرام، وعبر خاصية الستوري، صورة له أثناء تواجده في الطائرة، مرفقة بتعليق كتب عليها “السعودية”، ما يعني أن النجم كان متوجهاً إلى السعودية ووصل بالفعل.

فيلمَا الافتتاح والختام لمهرجان البحر الأحمر السينمائي

وتنطلق مساء اليوم فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي بعرض فيلم “حوجن” للمخرج ياسر الياسري، في حفل الافتتاح. ويُعتبر الفيلم هو أول فيلم سعودي يتم عرضه في افتتاح دورات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي؛ حيث أعلن الحساب الرسمي للمهرجان عبْر “إنستغرام”، من خلال منشور له، عن أن فيلم “حوجن” سوف يفتتح الدورة الثالثة للمهرجان، في بيان جاء فيه: “يسرّ مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أن يزيح الستار ويُعلن عن فيلم حوجن للمخرج ياسر الياسري كفيلم افتتاح الدورة الثالثة، ضمن عرضه العالمي الأوّل”. أما ختام المهرجان فسيكون لفيلم السيرة الذاتية “فيراري” Ferrari، من إخراج مايكل مان، ومن بطولة كل من آدم درايفر، بينيلوبي كروز، شايلين وودلي، باتريك ديمبسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

Source link







Source link

About Author