على الرغم من أنها معروفة بصوتها الساحر، إلا أن النجمة العالمية أديل أظهرت مؤخراً جانباً آخر من مواهبها عبر تجربة طهي فريدة من نوعها.
فخلال حديثها مع “ذا هوليوود ريبورتر” بمناسبة تلقيها جائزة شيري لانسينغ للقيادة، كشفت النجمة، البالغة من العمر 35 عاماً، عن تجربتها كأم لابنها أنجيلو، البالغ من العمر 11 عاماً، وكيف واجهت مؤخراً موقفاً مضحكاً في المطبخ أثناء الطهي لمدرسته.

أديل في المطبخ

وذكرت أديل قصة طهيها كباب الدجاج لفصل ابنها، حيث قالت: “فعلت ذلك في اليوم التالي. وكانت النتيجة رائعة.” وأضافت، “انسكب الكركم في كل مكان، لذلك لطخت مطبخي بأكمله.” وتابعت قائلة: “لقد صنعت 60 منهم”.
تشارك أديل ابنها مع زوجها السابق سيمون كونيكي. على الرغم من أن النجمة تحافظ على خصوصية ابنها ولا تنشر صوراً له على الإنترنت، إلا أنها شاركت بعض اللحظات الحلوة معه على مر السنين.

 

ابنها في المرتبة الأولى

وكانت أديل قد كشفت لمجلة “فانيتي فير” في ديسمبر 2016 أنها ستتخلى عن كل جوانب مسيرتها الموسيقية إذا بدأت تؤثر سلباً على أنجيلو. وقالت حينها : “كل علاقاتي أهم بالنسبة لي من أي جولة غنائية سأقوم بها. إذا بدأت علاقتي مع أنجيلو في التراجع الآن، سأنسحب من جولتي الغنائية”.
وأضافت: “حياتي أهم بالنسبة لي من أي شيء أقوم به لأنه كيف من المفترض أن أكتب ألبوماً إذا لم يكن لديّ حياة حقيقية؟ إذا لم يكن لدي حياة واقعية، فإن كل شيء سينتهي على أي حال”.

أديل تؤكد زواجها علناً من ريتش بول.. فماذا قالت؟

أديل تهدي جائزتها لابنها أنجيلو

عندما فازت أديل بجائزة الـ BRIT لألبوم العام 2022، خصصت الفوز لزوجها السابق، وابنها أنجيلو الذي كان عمره 9 سنوات آنذاك. وخلال حديثها عن مدى “كرم” أنجيلو وهو يتعامل معها أثناء عملها على ألبوم “30” تأثرت كثيراً، وبكت. وقالت: “أود أن أهدي هذه الجائزة لابني. ولسيمون، والده. كان هذا الألبوم رحلتنا جميعاً، ليس فقط رحلتي وأنا فخورة جداً بنفسي لأنني تمسكت بموقفي وأصدرت ألبوماً يتحدث عن شيء شخصي جداً بالنسبة لي”.
وأضافت: “لأن ليس الكثير من الناس يقومون بأشياء مثل هذه في الوقت الحالي. وقد كان ابني كريماً جداً، ولطيفاً وصبوراً معي خلال العامين الماضيين وهذه الجائزة له”.

Source link





Source link

About Author