فجع الوسط الفني بحادثة وفاة الفنان المصري أشرف عبدالغفور، الذي فارق الحياة عن عمر ناهز  الـ81؛ إثر تعرضه لحادث سيارة على الطريق الصحراوي بين مدينتي القاهرة والإسكندرية بمصر، وذلك يوم الأحد الماضي.

تشيع جنازة أشرف عبدالغفور

ونقل عبدالغفور وزوجته إلى مستشفى الشيخ زايد في مدينة 6 أكتوبر، إلّا أن محاولات إنقاذ حياته باءت بالفشل؛ إذ تعرض لتوقف عضلة القلب، فيما تتلقى زوجته العلاج المناسب في المشفى.

ونعت نقابة المهن التمثيلية الراحل في بيان شاركته عبر صفحتها في “فيسبوك”، كتبت فيه: “تنعي نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسى؛ وفاة الفنان القدير أشرف عبد الغفور نقيب المهن التمثيلية الأسبق؛ والذي توفي اليوم الأحد”.

وشيعت جنازة الفنان الراجل عقب صلاة ظهر اليوم الإثنين من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، فيما تلقت الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور- ابنة الراحل- التعازي في المقابر بعد انتهاء مراسم الدفن.

وحرص العديد من النجوم والفنانين تقديم واجب العزاء من بينهم: أحمد حلمي، وماجدة زكي، وأشرف زكي، وحلا شيحة، وكريم فهمي، وأحمد رزق، ومحمد فراج، وبسمة، ومحمد ممدوح، والمخرج كريم العدل وأحمد فريد.

كما تواجد الفنانة دنيا سمير غانم، وميرفت أمين، ودينا الشربيني، وداليا البحري،و حنان مطاوع، وإياد نصار، ورنا رئيس، وأحمد السعدني، وعمرو الليثي، وإيهاب فهمي، زغيرهم الكثير.

وستقام مراسم الزفاف يوم غد الثلاثاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

Source link





Source link

About Author