أعلنت  النجمة العالمية “دوا ليبا” انفصالها عن حبيبها رومان جافراس بشكل رسمي، ويبدو أن هذا الانفصال تسبب للفنانة العالمية بأزمة نفسية سيئة جدًا، مما دفعها للتصرف بطريقة أثارت الكثير من الجدل حولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

دوا ليبا تنشر رقمها الخاص وتطلب من الجمهور التواصل معها
 

وفي التفاصيل وبعد الإعلان عن انفصالها بشكل رسمي عن حبيبها شاركت النجمة العالمية منشور عبر حسابها الخاص في انستغرام مع جمهورها أثارت به ضجّة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشرت ليبا رقمها الخاص من خلال هذا المنشور، حيث نشرت صورة لشاشة هاتفها تعرض رقمها فيه، وعلّقت  على المنشور بقولها: “راسلوني”.

 مما أثار استغراب وصدمة كبيرة لدى الجمهور والذي اعتبر فعلتها هذه هي ردّة فعل غريبة وصادمة  على انفصالها عن حبيبها رومان جافراس.

فيما أشار البعض إلى أن هذا التصرف يدل على أن ليبا تعاني من مشاكل نفسية، وانها لا تتقبل هذا الانفصال حتى هذه اللحظة، حيث انها تعيش بفراغ دفعها لنشر رقمها ومشاركته مع الجمهور.

دوا ليبا تنفصل عن حبيبها بعد أشهر من المواعدة
 

أعلنت النجمة العالمية انفصالها عن حبيبها  بعد ما يقارب الـ 8 أشهر على علاقتهما، ولم يكشف الثنائي عن أسباب هذا الانفصال، ويشار  بان ليبا وجافراس كانا قد ظهرا لأول مرة سويًا أمام الكاميرات في مهرجان كان 2023.

Source link





Source link

About Author